سلسلة الطرق المجربة .. استراتيجية Q&A Multiplier , شـاهدتهم يربحون منها فعلاً !!

هل فكرت يوماً بفكرة ممكن ان تجلب لك مال ؟؟ استراتيجية معينه ؟؟ طريقة عند التفكير بها تجدها منطقيه ؟؟ أسلوب لو قمت به من الممكن ان يجلب لك المال ؟؟
اعرف انك فعلت .. أعرف أن الكثير من الافكار خطرت ببالك , منطقيا من الممكن ان تجلب لك بعض المال , و انا اقول من الممكن , لأنك لن تتأكد من ذلك الا بعد تطبيقها .
نعم .. هناك دلالات و طرق تظهر لك قوة الفكره و ربحيتها , و لكن فعلا لن تكسب شيئا الا اذا طبقت !!
و اليوم هنا في سلسلة الطرق الربحية المجربه و المثبته , سأذكر لكم استراتيجية لست انا من فكر فيها أو نفذها , بل قام بها 3 أشخاص من فريق العمل معي , قاموا بها من الالف الى الياء .. بمجهودهم لوحدهم , بالتخطيط و التقييم و التنفيذ و الالتزام كاملاً  دون اي تدخل مني , و عندمــا شاهدت النتائج , أعجبني جدا ما فعلوه .
طبعا الاستراتيجية ليست اختراعاً منهم , ليست شيئا جديداً , حتى انها ليست من الطرق التي يمكن ان اعمل بها … لكنها كما قلت سابقاً , فكرة خطرت لاحدهم , فشاركها معهم , فخططوا و نفذوا و التزموا فيها … فحققوا نتائج , هذا هو الامر بكل بساطــه !
 من الواضح من اسم الاستراتيجية انها تعتمد على مواقع Q&A , و هي مواقع يسأل فيها الزوار أسئلة في سوق معين و يجيبها زوار اخرون .. و كمثال معروف جدا في الوطن العربي موقع اجابات جوجل القديم .
فكما تلاحظون .. الطريقة ليست جديده , و لا يوجد فيها خدعه عظيمة جعلتهم يربحون , بل فقط تنفيذ و التزام .
يكفي كلاماً .. كيف فعلوها ؟
الاستراتيجية             : Q&A Multiplier
المده                      :  45 يوم
عدد العاملين            :  3 أشخــاص
الأرباح التي وصلوا لها :  150 دولار يومياً !!

الفكره ببساطه هي ان يختاروا 3 اسواق لكل واحد منهم سوق , ثم يجتاحوا مواقع Q&A بشكل صحيح (هنا جاءت تسمية multiplier) , ليجدوا أسئلة لها جواب منطقي و مميز و مفيد جدا و الأهم .. هناك منتجات افلييت مهمه و تناسب السائل !! , ثم يسوقوا لها برابط الأفلييت الخاص بهم , مع ملاحظة ان العمل كان عبر موقع كليك بانك و في حساب واحد فقط لأحدهم .
ماذا أحتاجوا لعمل هذه الفكره ؟
  1. حساب في كليك بانك (او اي موقع أفلييت اخر)
  2. منتجات مميزة في ال 3 اسواق التي تم اختيارها (أكثر من منتج واحد)
  3. دومين + استضافة (او ويبلي , بلوجر , ووردبريس , ويكس و غيرهم من المجانيات)
  4. صفحات هبوط (Landing Pages) لارسال السائلين اليها قبل صفحة المنتج
  5. حسابات عديده في مواقع Q&A مختلفــة !
 هذه المواقع كثيره على الانترنت , كل شخص منهم اشترك ب 3 حسابات في كل موقع , و هذه قائمة بافضلها :
answers.yahoo.com
quora.com
mindthebook.com
answerbag.com
answers.com
mahalo.com/answers/
aolanswers.com
blurtit.com
fluther.com
justanswer.com
kgbanswers.com
webanswers.com
anybodyoutthere.com
كما قلت لكم , كل واحد منهم فتح 3 حسابات في 5 مواقع منها , يعني كل شخص اصبح يدير 15 حساب , يعني المجموعه كاملة لديها 45 حساب في هذه المواقع .
كل واحد منهم سجل حساباته في ملف اكسل عادي جدا , ثم بدأ بايجاد منتجات رائعه في سوقه , وعمل صفحات الهبوط الخاصة بها , و اتفقوا على يوم للبداية بشكل عملي .
الان مهمة كل واحد منهم هي ان يبحث عن أسئلة تهتم بالسوق و يتم اجابتها بشكل محترف (بفائده كبيره في الاجابة) مع وضع رابط صفحة الهبوط في النهاية .

اليس شيئا بسيطاً ؟ هو فعلا كذلك !
التنفيذ سهل و لكن الالتزام به هو الأصعب , ففي البداية لم يجدوا اي نتيجه , و لكن بعد ان يضع كل منهم جواب واحد فقط مفيده فعلا يومياً في كل حساب , و هذا يعني 45 جواب برابط افلييت يومياً , و يعني ما مجموعه 1350 رابط افلييت في اسئلة مستهدفه شهريــاً !!
منطقياً .. هل فعلا هذا الكلام ممكن تحقيقه ؟؟ نعم .. لما لا ؟؟
في مده لا تزيد عن 45 يوم  اصبحت ارباحهم اليومية لا تقل عن 150 دولار يومياً , تخيل لو كان هدفهم وضع 3 اجوبة في كل حساب , هذا يعني 4050 رابط أفلييت شهرياً !!  .
اعرف ان العملية صعبه و تحتاج وقت و جهد و هذا ما حصل معهم فعلا , و لكن بعد مده ستجد أرباح ممتازة بدون جهد يذكر ..
من المهم معرفة ان من يسأل يحتاج الى اجابة فعلا مفيده , لا تحاول اخفاء المعلومات لكي يقوم بشراء المنتج !!  أعطه معلومته كاملة (بعد بحثك عنها طبعا) و لا تخف .. عندما تفيده سيحب ان يرى ما عندك ايضا .

ليس الهدف من هذه المقاله هو جعلك تقلد ما قاموا به .. بل ان تصدق افكارك , جرب ما يخطر ببالك .. اذا كانت فكرتك منطقيه  , فجربها .. لما لا ؟

المصدر .
http://www.hanyhussain.com/

ليست هناك تعليقات


Get paid to share your links!
يتم التشغيل بواسطة Blogger.